مؤسسة الكرامة تحتفل بعيد الفطر السعيد

احتفلت مؤسسة الكرامة بعيد الفطر السعيد أعاده الله علينا وعليكم وعلى امة محمد صلى الله عليه وسلم بالخير واليمن والبركات  . 

تكلل نجاح الحفل بحضور عدد كبير من العائلات والمؤسسات العربية والألمانية وعلى رأسهم حضور سعادة السفيرة الفلسطينية في المانيا الدكتورة خلود دعيبس والسيد كريستيان هنكي رئيس بلدية برلين الوسط والسيدة كزلا زيبورك من الجمعية الألمانية الفلسطينية.

رحب الأخ محمد الطيراوي رئيس جمعية الكرامة بالحضور الكريم واعطى الكلمة لسعادة السفيرة الفلسطينية د. خلود دعيبس التي بدورها هنأت الحضور بهذه المناسبة السعيدة وتمنت لهم حياة كريمة في برلين تسودها المحبة والإحترام بين أبناء الجالية الفلسطينية كما حثت الجيل الجديد من الشباب على تحقيق طموحاتهم من خلال العلم والتعليم.

هذا وبارك رئيس بلدية الوسط السيد كرستيان هنكي الحضور بهذه المناسبة وطالب الجالية العربية بلعب دور أكبر في برلين وممارسة حقها في العيش المشترك ومساعدة الجيل الجديد للتعليم.

كما وطلب من الحضور مساعدة اللاجئين السوريين في برلين.

اما الشاعرة رشا السيد أحمد التي القت شعرا رائعا تضمن الكثير من التساؤلات عن الحالة في المنطقة العربية وابهرت الحضور بابداعها وتمنت للحضور عيدأ سعيدأ.

القى الأخ الحاج ابو اسامة مدير مركز الحكمة كلمة روحانية عبر فيها عن ما يجول في خاطر كل واحد فينا وما هي حقيقة العيد في هذه البلاد ومفهومنا للتعايش في برلين.

أحيى الحفل الفنان الفلسطيني الكبير محمود ابو خليل من خلال أغانيه المميزة لمناسبة العيد واغاني وطنية لفلسطين مما دفع الحضوربالمشاركة في الدبكات والرقصات العربية.

القسط الأكبر والمهم هو للأطفال الذين أخذوا الهدايا والحلويات وشاركوا في كل الألعاب التي كانت معدة لهم خصيصأ، أطلقوا البالونات ورقصوا ولعبوا وفرحوا وهذا هو عيد الفطر السعيد.

في النهاية تم توزيع شهادات تقدير للمتفوقين في المدرسة العربية من قبل المدرسة فاتن الخطيب وطالبت الحضور بتعليم اولادهم اللغة العربية لآهمية التواصل.

كل عام وانتم بالف خير

 

مؤسسة الكرامة تحتفل بعيد الفطر السعيد_الفيديو الاول

https://youtu.be/lGgRmQOAssM


 

مؤسسة الكرامة تحتفل بعيد الفطر السعيد_الفيديو الثاني

https://youtu.be/VQy93zwDzIM

 

مؤسسة الكرامة تحتفل بعيد الفطر السعيد_تصوير

https://youtu.be/oKj5jH4Pu1Q