نادي الإخاء يكرم الفئات العمرية بحضور رئيس النادي محمد نوف

الاحد ٢٠١٨/٤/٢٢
بحضور رئيس نادي الإخاء محمد نوف وأعضاء الهيئة الادارية والحاج محمد رشيد ابو رشيد مسؤول لجنة المسابقات ولجنة منطقة صور بالاتحاد الفلسطينى ورئيس الجمعية الفلسطينية لحقوق الانسان وحق العودة فى المانيا نبيل رشيد والاستاذ علي نوف، وبحضور بعض اللاعبين القدامى احمد عيشة وشادي ابوشهاب . كرم نادي الإخاء لاعبيه في الفئات العمرية ٢٠٠٦/٢٠٠٠ في الحديقة العامة / صور .
بدأ الاحتفال بكلمة من رئيس النادي محمد نوف شكر فيها الحضور واللاعبين مثمنا الجهود التي بذلوها لأجل النادي وفوزهم ببطولة الدوري الفلسطيني/ منطقة صور ، كما عرض على اللاعبين الخطة المستقبلية لتطوير نادي الإخاء، وختم كلمته بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا التكريم وخصوصا لاعبي النادي في بلاد الاغتراب . ثم تكلم الحاج محمد رشيد ابو رشيد مسؤول لجنة المسابقات بالاتحاد الفلسطينى شاكرا الادارة لدعوته على احتفال التكريم قائلاً " اننا بالاتحاد الفلسطينى لكرة القدم نهتم بالفئات العمرية كما نهتم بالفئات الاخرى " كما حث على اهمية التعاون بين الاندية ورفع مستوى الرياضة الفلسطينية عاليا .
هذا وقام النادي بعمل فطور خاص باللاعبين وتوزيع شهادات تكريم لهم ، كما قدم النادي كأس محبة للأخ ابو رشيد عربون العمل الذي قام به لرفع مستوى الرياضه في الشتات .